xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml' إقالة اليعقوبى من تدريب الأفريقى التونسى ~ شبكة الشباب Plenty Girls & ONE Guy

إقالة اليعقوبى من تدريب الأفريقى التونسى

قيس اليعقوبى المدير الفنى للأفريقى التونسى قيس اليعقوبى المدير الفنى للأفريقى التونسى
كتب مروان عصام
قررت إدارة نادى الأفريقى التونسى برئاسة جمال العتروس إقالة المدرب قيس اليعقوبى من منصبه، عقب خروج الأفريقى من دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا أمام الهلال السودانى.

كان الهلال السودانى قد صعد إلى دور المجموعات، بعدما تفوق على الأفريقى التونسى بمجموع المباراتين 2\1.

وقال هشام الذيب المتحدث الرسمى للنادى التونسى فى تصريحات لموقع "رويترز"، إن إدارة النادى قررت إقالة اليعقوبى وأبو بكر الزيتونى مدرب حراس المرمى من منصبيهما، وتكليف مساعد المدرب لطفى الرويسى بتدريب الفريق، حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد.

أضاف الذيب أن الإدارة قررت أيضا إيقاف مهاجم الفريق أيمن السلطانى لحين التحقيق معه، بعد قيامه بدفع الحكم المالى كومان كوليبالى، عقب تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة الأفريقى.

أعرب هشام الذيب فى ختام تصريحاته عن أمله فى عدم قيام الاتحاد الأفريقى "الكاف" بتوقيع عقوبات قاسية على الأفريقى، مشيرا إلى أن لاعبى الهلال السودانى لم يتعرضوا للاعتداء من جانب الجماهير، مثلما تعرض له لاعبو الأفريقى من جانب جماهير الزمالك.

يذكر أن جماهير الأفريقى التونسى قد قامت باقتحام ملعب "رادس"، والاعتداء على طاقم التحكيم المالى بقيادة كومان كوليبالى فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.
monte escalier

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More