xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml' كيف تسيطر على "البنات" ؟ ~ شبكة الشباب Plenty Girls & ONE Guy

كيف تسيطر على "البنات" ؟

كيف تسيطر على "البنات" ؟
علامات: رجولة بنات
ذا عاملتها بلطف تعتبرك ضعيفًا، وإذا استخرجت رجل الكهف الذي بداخلك ستعتبرك خاليًا من الرومانسية. إليك دليل الشاب الحديث لإهمال الفتاة بلطف والاحتفاظ بسيطرته عليها.



1- كن قائدها

تنجذب الفتاة إلى الشاب الذي يجعلها تعجب بقراراته وتتبعه، فعندما تستشير أي فتاة، لا تجعل صيغة السؤال على هذا النحو "هل تودين التنزه؟" أو "ماذا تأكلين"؟، بل اعتمد على الطريقة التي تعرض فيها اقتراحاتك مثل "أشعر بالجوع.. هل تمانعين أن نأكل معًا؟"



2- استعرض رجولتك أمامها

في الحب جميع السيدات يصبحن مراهقات، فهن يعجبن بالرجل القوي ذو العضلات البارزة والقادر على التحكم في انفعالاته، إذن تحكم في أعصابك عندما ينفجر إطار سيارتك وقم بإصلاحه دون أن تعبأ لنظافة يدك أو سروالك الجديد، تعامل مع الأمر كرجل كي تحافظ على مكانتك.



3- لا تكن متاحًا أمامها دائمًا

ترغب الفتاة في تملك الشاب الذي تحبه، لذلك لا تعطيها تلك الفرصة واحرص على استمرار حياتك بعيدًا عنها كالسهر مع أصدقائك وممارسة هواياتك، علمًا أن ابتعادك عنها بشكل مبالغ فيه قد يجعلك تفقدها. حاول أن توازن بين الأمرين، حتى لا تشعر بالملل ولا تنزعج بدورها من تصرفاتك.



4- لا تسايرها في السخافة

تتعمد بعض البنات الإقدام على فعل أمور سخيفة قد تصنفها على أنها هراء فقط لاختبار خطيبها، من بينها قيامها بالتحدث عدة مرات إلى صديقتها أثناء تناولها العشاء معك. كثير من الشباب لا يتذمرون من تلك التصرفات كنوعًا من التفهم واللطف. لكن عليك أن تعلم أن الفتاة لا تريد الرجل اللطيف الذي يقبل مزاحها مهما كان نوعه، فهي تريد من ينتقدها ويجعلها تفكر في تصرفاتها

اسرار التعرف على الجميلات من اللقاء الاول,تحميل كتاب اسرار التعرف على الجميلات من اللقاء الاول,تحميل كتاب اسرار التعرف على الجميلات من اللقاء الاول مجانا,اسرار التعرف عل الجميلات من اللقاء الاول,كتاب التعرف على الجميلات من اللقاء الاول,كتاب التعرف على النساء من اللقاء الاول,تحميل كتاب التعرف على النساء,تحميل كتاب اسرار المراةازاى تتعلم تظبيط البنات,اسرار التعرف على البنات,ازاى تتعلم الثقة بالنفس,ازاى تظبط اى بنت تعجبك,ازاى اظبط بنات,كيفية التعامل مع النبتات,كيفية التعرف على البنات,كيفية التعرف على الجميلات.طرق التعامل مع البنات,طرق معاملة البنات,ازاى تتعامل مع البنات,ازاى تظبط البنات,ازاى اظبط البنات,معاملة المراة,طرق معاملة المراة,ازاى اعلق بنت,ازاى الفت انتباة بنت,البنات وتصرفاته,كيفية معاملة البنات,حجات بتبوظ التظبيط,حجات بتبوظ علاقتك بالبنات,اسباب فشل علاقاتك مع البنات,للرجالة وبس حجات بتبوظ التظبيط,تظبيط بنات,اسرار تظبيط البنات,ازاى تظبط البنات,اسرار التعرف على البنات,اسرار التعرف على الجميلات من اول لقاء,ازاى تتعلم الثقة بالنفس,الثقة بالنفس,البنات,تظبيط بنات,اتعلم تظبيط البنات,ازاى تظبط البنات,ازاى اظبط بنت,ازاى اظبط واحدة,ازاى اكلم بنات,ازاى اقوى شخصيتى,كيفية معاملة البنات,كيفية التعرف على البنات,كيفية تظبيط البنات.كيفية معاملة البنات,جمل تظبيط جامدة,جمل تظبيط جامدة للبنات,جمل لتظبيط البنات,دخلات للكلام مع البنات,احلى جمل للتظبيط,جمل للتعرف على البنات,جمل للتعرف على الفتيات,تحليلات لشخصيات المراة,تحليلات لشخصيات البنات
monte escalier

1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More