xmlns:fb='http://www.facebook.com/2008/fbml' العريان: الشعب لن يسمح بتجاوزات الشرطة مرة أخرى ~ شبكة الشباب Plenty Girls & ONE Guy

العريان: الشعب لن يسمح بتجاوزات الشرطة مرة أخرى

 جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر
الشرقية ـ إيمان مهنا وفتحية الديب
أكد د. عصام العريان النائب الأول لحزب الحرية والعدالة، أن الحزب لكل المصريين، لا فرق فيه بين رجل وامرأة، أو مسلم وقبطى، مشيرا إلى أن مصر لن تتمزق وستظل قوية بمسلميها وأقباطها.

وأكد العريان، أن جهاز الشرطة سوف يأخذ وقتا حتى يتغير ويتطهر من خطاياه السابقة، كما أنه لن يسمح الشعب المصرى بتجاوزات الشرطة مرة أخرى.


وشن العريان هجوما على قيادات الشرطة التى لم تقبل التغييرات التى أحدثتها ثورة 25 يناير، قائلا: من لم يحترم إرادة الشعب المصرى فعليه الجلوس فى منزله.


جاء ذلك خلال مؤتمر نظمه حزب الحرية والعدالة بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، مساء السبت، بحضور د. عصام العريان النائب الأول للحزب، وشهد المؤتمر حضورا مكثفا من قيادات الإخوان بالشرقية وأبناء المدينة.


فى بداية المؤتمر، تحدث فريد إسماعيل عن برنامج الحزب وأهدافه والمبادئ الأساسية التى من أجلها أقيم حزب الحرية والعدالة والتى منها المحافظة على مكتسبات ثورة 25 يناير، وانتصار الإرادة الشعبية، والعمل على تحقيق المرجعية الإسلامية كهوية للمجتمع المصرى بكل طوائفه، فمنذ اليوم لإنشاء الحزب وهناك مطالبة بتحقيق الإصلاح السياسى وإطلاق الحريات العامة وبناء دولة قوية.


وقالت "حنان أمين" أمينة المرأة بالشرقية عن حزب الحرية والعدالة، أن فصل الدين عن الدولة هو نوع من الهراء السياسى، فلا فصل للدين عن الدولة، فمرجعيتنا إسلامية، فهى مصدر إلهام الحزب، والشعب هو مصدر السلطات، كما أكدت على أن الديمقراطية هى السبيل الوحيد لتحقيق تطلعات الشعب المصرى.

monte escalier

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More